آخر الأحداث والمستجدات 

أساتذة حاملو الماستر ينوون طلب اللجوء إلى الدنمارك

أساتذة حاملو الماستر ينوون طلب اللجوء إلى الدنمارك

تعتزم تنسيقية موظفي وزارة التربية الوطنية حاملي الماستر المعتصمين بالرباط منذ 19 نونبر إلى غاية 29 منه, طلب لجوء اجتماعي جماعي إلى دولة الدانمارك بعد ما تم تجاهل مطالبهم من طرف وزارة التربية الوطنية والمتمثلة في الترقية بشهادة الماستر دون قيد أو شرط إلى السلم الحادي عشر بأثر مادي وإداري اسوة بباقي الأفواج السابقة التي تم ترقيتها.

وكرد فعل من وزارة التربية الوطنية فقد أصدرت مذكرة بتاريخ : 19 نونبر 2013 عممتها على أكاديميات ونيابات المملكة تقتضي إجراء مباراة لحاملي الشواهد من موظفي وزارة التربية الوطنية الخاضعين للنظام الأساسي الخاص بموظفيها. من أجل ترقيتهم إلى السلم الذي يناسب شهادتهم, غير أن التنسيقية الوطنية لحاملي الماستر والإجازة رأوا في هذه المباراة ظلما وحيفا في حقهم ودعوا إلى مقاطعتها. وهذا نص الرسالة: طلب لجوء اجتماعي جماعي من طرف المكتب الوطني:تنسيقية موظفي وزارة التربية الوطنية حاملي الماستر الى السيد سفير دولة الدنمارك الرباط

الموضوع: طلب لجوء اجتماعي جماعي

تحية و سلام و بعد،يشرف اعضاء و عضوات تنسيقية موظفي وزارة التربية الوطنية حاملي الماستر،ان يتقدموا بطلب لجوء اجتماعي جماعي لدولتكم المحترمة التي تحترم رجل التعليم و تبوئه المقام الذي يليق بمكانته السامية في المجتمع،كما تحترم البحث العلمي و لا تعاقب على متابعة البحث الاكاديمي و مواصلة الاجتهاد و استثمار الأدمغة بل تعتبره اثراء للأمة و الوطن ،و ايمانا منا بهدم كل الحواجز بين البشرية فان ما يمكن تقديمه لشعبكم العزيز يرتبط ارتباطا وثيقا بما يمكن تقديمه للانسانية جمعاء فحيثما وجدت الكرامة فثمة وطن الانسان،كما نحيطكم علما،سيادة السفير،ان حاملي الماستر من كل التخصصات العلمية و الادبية و الفنية لا يشترطون سوى ان ينعموا في بلدكم الديمقراطي الذي يحترم القانون و سيادته،بحق عيش كريم و ضمان تطوير كفاءاتهم و خبراتهم خدمة للانسانية قاطبة و تأسيسا لتلاقح ثقافي بناء ومتقدم. و في انتظار تفاعلكم الايجابي مع مطلبنا،تقبلوا سيادة السفير فائق عبارات التقدير و الاحترام.

 عن التنسيقية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : شمال ميديا
التاريخ : 2013-11-24 21:01:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك